تجنب أخطاء لاعب غير محترف في لعبة ورق

القواعد والاستراتيجيات التي تنطبق على الإنترنت لا تعمل بالضرورة بنفس الطريقة في الكازينوهات المادية.

إذا لعبت على طاولات 3-2 ، فسوف تكسب المزيد إذا تغلبت على الموزع. الرهان 10 دولارات يمكن أن يجعلك 15 دولارًا بينما لا يمكنك قول الشيء نفسه على طاولة 6-5. ستجد أن وتيرة اللعب على الطاولات أسرع مع آلات التحريك المستمرة. لذلك ، تخاطر بخسارة المال بشكل أسرع. من الخطر ترك الوكيل يحتفظ بأموالك. من السهل السيطرة على اللعبة عندما يكون لديك المال إلى جانبك. كما أنها أكثر أمانًا لأن كاميرا المراقبة تسجل تبادل الصور. إنه ضد قواعد اللاعبين أن يلمسوا البطاقات في لعبة الأحذية. في الواقع ، تشعر أن الكازينوهات يمكن للاعبين وضع علامة سرا على البطاقات لصالحهم. لذلك ، فإن المورِّد فقط هو المسؤول عن إدارة البطاقات. في الألعاب الموزعة ، يمكنك اختيار البطاقة بيد واحدة.
لمنع الرهان من أن يصبح باطلاً ، لا تلمس الرهان بعد بدء الجولة. تعتبر المراهنة عملية احتيال لأن هناك مشكلة في قيام اللاعبين بإضافة رقائق أو إزالتها.
تستخدم معظم الكازينوهات الكاميرات الهوائية التي تسجل الفيديو بشكل سري. بسبب خطر رفض اللاعبين للبيانات أو تغييرها ، من غير القانوني التعبير عن قرارات اللاعب. استخدم إشارات اليد فقط لضمان اللعب النظيف.
في حين أن زيادة وتيرة اللعب تزيد من ميزة المنزل ، يجب أن تتباطأ لتخمين أن حركتك يمكن أن تقلل من عودتك. إذا لم تحصل على لعبة مثالية ، تزداد ميزة المنزل بنسبة 8٪.
من مصلحة الجميع أن يكونوا في أفضل سلوك ، وهذا أمر متوقع من جميع اللاعبين على طاولة العوامة.

العب لعبة ورق مقابل أموال حقيقية مجانًا

إذا كان عنصر عدم الأمان يزعجك وتريد أن تشعر بلعبة ورق حقيقية عن طريق التواجد في الموقع دون الحاجة إلى إجراء روبية هندية حقيقي ، فهناك طريقة للعب في نفس البيئة مع نفس القواعد ، ولكنها ستلعب “من أجل المتعة” أو “لعبة الممارسة”.
أنا أوصي شخصيًا باللعب والتدريب هنا على في صفحة التدريب. أفضل جزء هو أنه يمكنك التدريب عدة مرات كما تريد ، ويمكنك التأكد من أن احتمالية وإمكانية أحداث الألعاب هي نفسها تمامًا التي ستحصل عليها عند لعب المال الحقيقي.
حتى تكون على دراية بمصطلحات لعبة كازينو بلاك جاك على الإنترنت وعندما يكون عليك اتخاذ قرارات استراتيجية مثل الحامل ، والانقسام ، والمضاعفة ، وما إلى ذلك ، فمن الأفضل ممارسة مهاراتك وتحسينها.
إذا كانت لديك الخبرة ، فلا تفقدها. تم فتح العديد من الكازينوهات الجديدة على الإنترنت مع لعبة ورق على الإنترنت في الهند. تقدم هذه دعمًا مخصصًا للعملاء للاعبين الهنود وتقبل روبية هندية ، مما يعني أنه يمكنك اللعب بالروبية في كازينو لعبة ورق. سجل في أحد الكازينوهات الموصى بها من اختيارك وامنح الوكيل الكثير من الوقت!