أفضل استراتيجية روليت

أنت تعرف الآن الوظائف الأساسية للروليت ، الرهان على الروليت ، الروليت يفوز أو فرص الفوز. الآن تحتاج إلى التعرف على بعض الاستراتيجيات الشائعة التي طورها اللاعبون وعملوا عليها على مر القرون منذ تطوير اللعبة. على الرغم من أن أيًا من هذه الإستراتيجيات لا يمكن أن تضمن نجاحًا بنسبة 100٪ ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه تم تطويرها من قبل لاعبين اعتبروا عباقرة في حد ذاتها.
يمكن أن تكون استراتيجيات الروليت هذه مفيدة لتقليل المخاطر وتحسين فرصك في تحقيق فوز كبير. يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات أيضًا في مجالات أخرى للاستثمار والرهان. لذلك من الجيد أن تعرفهم ؛ تم تطوير العديد من هذه الاستراتيجيات من قبل المشجعين المتعصبين للعبة الروليت.
فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي قد تناسبك:

1. الرهان في الخارج

من غير المحتمل أن تخسر المراهنات الخارجية الأموال وبالتالي فهي خيار مثالي للمبتدئين. يمكنك اختيار المراهنة على الأرقام الحمراء أو السوداء أو الفردية أو الزوجية أو المنخفضة أو المرتفعة. مع كل هذه الرهانات ، تكون المكافأة هي نفسها وحافة المنزل تميل قليلاً نحوك. على الرغم من أن الفوائد ليست كبيرة مثل الرهانات الداخلية ، إلا أن النتائج الإيجابية أكثر ثباتًا هنا. على الرغم من أننا قد أكدنا مرارًا على الرهانات الآمنة – وبالتالي الرهانات الخارجية – فلا شك في أن المتعة الحقيقية للرهانات داخلية. ومع ذلك ، قبل إتقان التفاصيل الفنية للمراهنة الداخلية – من حيث عدد الخيارات التي يمكنك المراهنة عليها ومدى ارتفاع المكافآت – عليك الانتظار والمراهنة خارج الطاولة.

2. استراتيجية مارتينجال

تم تعميم استراتيجية مارتينجال من قبل مالك كازينو في لندن يدعى جون هنري مارتينجال وهي سهلة التعلم والاستخدام في كل من ألعاب الروليت وألعاب المراهنة الأخرى. هذه الإستراتيجية الفائزة في الروليت تشجع اللاعبين على أن يصبحوا أكثر مغامرة بعد كل خسارة. يطلب منها مضاعفة الرهانات بعد كل خسارة والتمسك بالرهان الأصلي بعد كل فوز. ببساطة ، ضع رهانًا مستقيمًا وإذا خسرت ، ضاعف الرهان في المرة القادمة. إذا خسرت مرة أخرى ، ضاعف الرهان مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا فزت ، ضع الرهان الأصلي الذي وضعته بالضبط في المقام الأول.
الجزء الإيجابي من هذه الاستراتيجية هو أنك تعوض عن خسارتك بالعدوان المحسوب. بمجرد استرداد خسارتك ، سيُطلب منك العودة إلى الرهان الأصلي. يوضح لك كيفية حماية الأموال التي تربحها واسترداد ما فقدته بقوة. يجد لاعبو الروليت أن هذه الإستراتيجية تساعدهم في السيطرة على رصيدهم. ومع ذلك ، فإنه لا يخبرك بموعد التوقف عن الرهان إذا لم ينتهي خط الخسارة. لذلك من الممكن أن تكون قد خسرت كل أموالك قبل الفوز الكبير. يمكن أن تحدث هذه الخسائر أسهل وأسرع مما تعتقد. من الضروري اتخاذ احتياطات معقولة ، حتى إذا كنت تلعب باستراتيجية لا تشوبها شائبة.

3. استراتيجية فيبوناتشي

استراتيجية فيبوناتشي معقدة بعض الشيء ، لكنها لا تزال شائعة جدًا. في قلب هذه الاستراتيجية يوجد تسلسل فيبوناتشي ، حيث يكون الرقم التالي هو مجموع الرقمين السابقين ، على سبيل المثال 0 ، 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 وما إلى ذلك. تم إنشاء هذا التسلسل لأول مرة من قبل ليوناردو بيسانو بيغولو ، عالم الرياضيات الإيطالي الشهير في القرن الثالث عشر والذي كان مسؤولًا عن هذا من المعروف أنه أدخل نظام الأرقام العربية في الغرب.
لتطبيق استراتيجية فيبوناتشي على الروليت ، يجب عليك استخدام التسلسل مع زيادة الرهان المقابلة بعد كل خسارة. على سبيل المثال ، إذا بدأت برهان بقيمة 10 دولارات وخسرته ، فقد يكون الرهان التالي رهانًا إضافيًا بقيمة 10 دولارات. إذا خسرت ذلك أيضًا ، فإن الرهان التالي الذي تحتاج إلى وضعه هو (10 دولارات + 10 دولارات) 20 دولارًا. يجب عليك زيادة رهانك وفقًا لتسلسل فيبوناتشي حتى تكسر خط الخسارة بفوز.

4. استراتيجية دالمبرت

تم ابتكار استراتيجية دالمبرت من قبل جان باتيست لو روند دالمبرت ، عالم الرياضيات الفرنسي الشهير في القرن الثامن عشر ، وهي استراتيجية بسيطة أخرى للتحكم في الخسائر. في دورة سلبية ، يشجعك على إضافة وحدة إلى رهانك التالي بعد الخسارة وسحب وحدة واحدة بعد تسجيل فوز. بعبارة أخرى ، قم بزيادة رهانك إذا خسرت وخفض رهانك إذا ربحت بنفس مبلغ الرهان الأصلي. يمكن للاستراتيجية أن تعمل بشكل جيد إذا خسرت أقل مما فزت. نظرًا لأن حافة المنزل تكون ضدك قليلاً ، فمن خلال هذه الإستراتيجية ، ستحتاج إلى حظ جيد إلى جانبك إذا كنت تريد ترك الطاولة أكثر ثراء بعد عدة جولات. تعرف على أفضل إستراتيجية للروليت.